DWQA Questionsعندي الصراصير يجون وارش بدرة ويرجعون مرة اخري الله يعطيكم العافية موجود شي غير
الحمد لله asked 3 أسابيع ago

احد يدلني  طفشانة من الصراصير

6 Answers
Best Answer
admin فريق العمل answered 3 أسابيع ago

يوجد شركة متخصصة داخل الرياض في مكافحة الصراصير تسمي شركة مكافحة صراصير بالرياض جربيها ورديلنا خبر 
 

admin فريق العمل answered 3 أسابيع ago

متوفر مبيد سائل داخل الاسواق تستطيعين شراءه و وضعه داخل منزلك للقضاء علي الصراصير وحاولي وضعه داخل اماكن ظهور الصراصير بكثرة

الحمدلله answered 3 أسابيع ago

طيب انا جربت هاي الطريقة قبل فترة بس يستحسن ان اشوف شركة افضل تكون متواجدة في الرياض ولو تفدوني يبقي جزاكم الله كل خير

الحمد لله answered 3 أسابيع ago

جربت هاى الشركة مكافحة قوية و قادولى على الصراصير فى البيت
شكرا على مساعدتكم إلي

Arthurves answered أسبوعين ago

[url=http://x-o-x-o.club]http://x-o-x-o.club[/url]
hello, check this

Your Answer